منتدى للمواضيع الثقافية


    برجوازية أم خصوصية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    شاطر
    avatar
    Nadia
    Admin

    المساهمات : 405
    تاريخ التسجيل : 17/04/2010

    برجوازية أم خصوصية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة  Nadia في السبت نوفمبر 24, 2012 12:20 am




    برجوازية أم خصوصية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سكنا في حي الفلل ...دور وزهووووور واشجار نخيل... وصالونات وبيوتات رشاقة وزخم مؤسسات !!!! الكل عندهم سيارات خاصة!!!!.
    ولما تقصد مكاناً أملأ سيارتك بكامل خزانها. ... تسير ... وتشاهد ... مناظر جذابة ... وتتمني أن تجد في الطريق إنسان أوشخص
    يسير برجوله!!! السيارات كالحمير في القري !!!! وزخم عوادم ودخان يسبب أمراض ! جفوة تبعث هموم!آه يا حليلك يابلدنا... تواصل
    وتكافل ... ومجاملات تدخل في نفسك السرور.
    وأنا في دوامة الوحدة القاتلة ... قررت أنا أسوق السيارة لإحضار أغراض للمطبخ. وركبت وإبني ضياء وأبوه جلس يراقب مهاراتي
    ولما عرف ضياء نية السواقة.............................................................................................

    فتح الباب وركض وقال: أمي أرجوك أنا ما قنعان منكم ! ... خلاص بطلت طلباتي لحين أبوي بكرة في طريقه يتناولهم
    معاه... وتخلافا عن المشوار.
    وذهبت أنا السوبر ماركت وتسوقت ورجعت ... واوقفت السيارة في جانب المصنع!!! الذي يعمل ليلاً..........................





    وحملت الاغراض ... وقبل وصولي
    إلى باب البيت... وراء شجرة النخيل...................................................................................



    شاهدت رجلا بيده عصا المعوق وعلى رأسه كاب فلاديمير...!!و يتمايل بحركات غريبة كأنما يلفت نظري أنه
    غير عادي...!! بدأت اقرأ واتحصن ... وسرت قشعريرة في جسمي ... ودخلت البيت مهرولة وانفاسي مرتفعة ومرعوبة.
    واعتبرت الموضوع شخص متسكع أو يتأمل... ومافي داعي أكبر الموقف .

    ترقب البقية


    avatar
    Nadia
    Admin

    المساهمات : 405
    تاريخ التسجيل : 17/04/2010

    رد: برجوازية أم خصوصية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة  Nadia في السبت ديسمبر 15, 2012 12:53 am


           وفي صباح اليوم الثاني  في تمام الساعة الحادية عشر، سمعت ضربة على شباك غرفتي !!! مما شجعني على صلاة الضحي... واسرعت
         وفتحت الشباك لاعرف مصدر الازعاج والتوعد بالشر !!! وفي مساء نفس يوم ازعاج ضربة الشباك ... طلعت وكمال للتسوق وفي باب الفيلا
         قابلنا جارنا الذي بادر بالتحية ... استرسل كيف حالكم واحوال البيت معاكم؟؟؟ ورد كمال الكل بخير...وسألته أنا عن بيته واولاده؟؟؟
        ورد علينا الجار .... اولادى بخير وعافية ...وزوجتي اجنبية لاتعرف لغة عربية لهذا السبب زوجتي لاتتواصل حتي لامي لا تذهب ولاتحكي
        معها،  وأمي اليوم سألت عنكم وقالت شنو اخبار جيرانكم الجدد؟؟؟ واسألهم عن الحركات البسببها خرج المستاجرين ... رفضوا
       السكن فيه لانه مسكون بشر الشياطين!!! ولهذا السبب أمه تسأل عن شياطين البيت والحركات الغير طبيعية في المطبخ والصالة والغرف!!

       وقلت ولهذا السبب الجماعة تركوا الفيلا؟؟قال: وأنا أخبرت زوجك لما جاء للإجار !!!.
       

                                                                   البقية تأتي


    عدل سابقا من قبل Nadia في الجمعة أغسطس 01, 2014 4:39 am عدل 2 مرات
    avatar
    Nadia
    Admin

    المساهمات : 405
    تاريخ التسجيل : 17/04/2010

    رد: برجوازية أم خصوصية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة  Nadia في الجمعة مارس 08, 2013 1:52 am


    وصمت الجار باعتقال!!! اليوم في الثالثة والنصف ... تم اعتقاله نسبة لتجاوز
    قانون ...! تخزين سلندرات غاز فارغةفي منزله.... وسبحان الله وجدته يوماً ينزل الأسطوانات الغازية...
    ودار حوار بيني وبينه؟؟؟ وقلت له ... لماذا تتعامل بهذه التجارة الخطرة ؟؟ ومحظورة في الأحياء
    السكنية ... ورد قائلاً: تخافين من الموت ؟؟؟ قلت لا...الموت حق والحياة باطلة ... ولكن الحــذر
    واجب ... ورد قائلاً .... ياخالة أنا اولادي في داخل ... ولو الشغلة خطرة كنت خفت عليهم من
    الدمار؟؟!!...
    وقلت للمرة الأخيرة إن كان لابد من التخزين هنا أرجو الا تملأ الأسطوانات لاجراءت السلامة.... قال:_
    هي اصلاً فارغة...، ولكن الله كاشف المستور ... اليوم تم ضبط الكميات المخزونة بواسطة الشرطة...
    وفجأة خرجت لإحضار ملابس من المنشر وإذا بالشرطة ترفع الأسطوانات الفارغة....
    وعربات شرطة ، وعالم ضبط شرطي محترف...! واستفزني موقف زوجته التي تقف بالقرب من جدار مبني جار!!! وهو الجار الوحيد الذي يتفقدنا ويصبح علينا ...وهو اعتبره مفتاحاً لغرائبيات !!! تحصل
    لنا في المنزل... سألته مرة عن ظواهر في غرف المنزل العجيب.. كذا مرة نخرج نغلق الأنوار ولما نرجع نجد غرفة مضاءة !! علماً نشهد بعضنا عن إغلاق الكهرباء والابواب...و جدنا علامات!! توضح تصرفات غير عادية من مجهوووول!!!
    وعندما اخبرته لأعرف أكثر ....!!! قال لي غيروا مفاتيح المنزل .... وربنا يجزيه خيراً ذهب واحضر لي اقفالاً جديدة ووصف لي كيف يتم التبديل ...علماً بان زوجي وقته ملك العمل ويتقنه
    وعند عودته يكون مرهقاً ، بعد يومين غير الاقفال.. واختفت المغامرات ...علماً باننا استلمنا
    نسختين من المفتاح وعند التبديل وجدنا بالقفل ثلاثة .... وحلت المغامرة بأن هناك شخصاً له
    مصلحة في اخافتنا..!ويريد ان نترك المنزل ويستأجره!!!. وما سمعته من طق ...وحركة كان نتيجة تمدد مواد حديدية وزجاجية.
    حزنت كثيراًعلى جارنا الطيب ولكن بقليل من اليقين ...، لو تمهل لعمل عملاً مناسباً...، ولما تمت إدانته ... شرد ابنه وزوجته حبلي ... بطفل مرتقب... حزنت وأنا اشاهد موقفاً مؤثراً!!
    والمرأة المنقبة تقف بالقرب من الشرطة ؟؟؟ وادهشت لغرابة الموقف ... الرجل تعدي وماذنب الحرمة
    الحامل !!!والطفل اللطيف وذكي....،!!! وبحكم العاطفة ذهبت لأقول لزوجته...كفارة وتجلدى بالصبر...لحين ربنا يحل الأمر !!!!وعند اقترابى من المرأة قلت واستوصوا بالنساء خيراً... و شاهدت الجار يأتي صوبي مكبلاً ...وكفرت له... وقلت ربنا يفرج كربتك ... وعليك بحفظ القران
    يحفظك... وقلت له : ماذنب زوجتك وقال لي: هي بداخل المنزل ...واستأذنت من الشرطة ودخلت المنزل
    وقلت لزوجته تجلدى وربك يهون ويفرج كربتكم..وسأتها عن المرأة التي بصحبة الشرطة ؟؟؟ قالت ...هي امه ابت عاطفة الأمومة الا أن تشارك فلذة كبدها ...في محنته!!! وكذلك بحكم العاطفة ذهبت للجارة والطفل الصغير ....!! رغم الشرطة والمحنة...ساقتني عاطفتي للمواساة... وأن الزيارة قد تصعب لملاقاتهم... وانتهزت الفرصة ... ولأن الموقف لايحتاج إلي مساءلة. وذهبت لزوجته حتي لا تتهمنا بالتبليغ عليهم.
    واعترف بأن النساء ناقصات عقل ودين...ناقصات عقل بفعل العاطفة !! وناقصات دين بفعل التكوينان الانثوية....
    وربيّ يفرج كربتهم...

    عفواً..... قابل للتصحيح نسبة للتدوين بواسطة أو تكليف بنقل المسودة....

    قابل للتعديل والترتيب الزمني للأحداث الفائته .

    من

    avatar
    Nadia
    Admin

    المساهمات : 405
    تاريخ التسجيل : 17/04/2010

    رد: برجوازية أم خصوصية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة  Nadia في الجمعة أغسطس 01, 2014 4:54 am


                                      وذهبت لزوجته حتي لا تتهمنا بالتبليغ عليهم...............................................................................................................
                           ...................................................................................................................................................................
                                 توقعاتي في محلها ، لما قلت سيتحول الاتهام لنا ،  نحنا الجيران الأقرب و المنزل مشترك ، مالكه قسمه إلى ثلاثة   طمعاً في زيادة الدخل !!!!.
                          وإليك عزيزي القارئ  أحداث ردة الفعل والتي توقعتها ....................................................................................................................
    avatar
    Nadia
    Admin

    المساهمات : 405
    تاريخ التسجيل : 17/04/2010

    رد: برجوازية أم خصوصية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة  Nadia في الأحد أغسطس 10, 2014 9:48 pm


                    حاول الجار عدة مرات إقناعي  أن البيت فيه عفاريت أو أهل الأرض الغير مرئيين!!!!!!! ،وكانت ردودي جاهزة ومختصرة ، وقلت له كل شئ بإذن الله..... ونحنا متوكليييييين:وماتشاؤووون
                   إلا أن يشاء الله، ولكنه أصر علي تخويفي ....!!! وقال: والله يا خالة الكانوا قبلكم موحدييين  والمستأجر دوماً هوبالمسجد .....والرجل واصل ومطوع بعد!!!!! وفوق هذا كان يجلس في داخل السيارة !!!  
                    حتي يراقب من يكون له مصلحة في إرعابه وأولاده ؟!!!! واتهم واحد من من عمال المصنع  البدون عنوان؟؟؟؟؟!!!! وهوكما سبق ذكره أمام الفيلا التي  استجرناها (المشتركة ، فيها صالون  ومنزل بائع         الغاز
                   السابق ذكره...قال:... والله ياخالة مال له أي شئ غير حمل حاله وانتقل هووأولاده!!!!..... وأنتوا مافيكم إلا تدورا علي سكن نظيف!!!!! وردى له : وليه انت واولادك مارحلتوا من البيت ؟؟؟!!!.... ورد قائلاً :_
                   (أنا بيتي مافيه شئ. ) قلت له ونحنا ماشفنا شئ ولاسمعنا إلا  صوت الريح وحركة تمدد وإنكماش حديد الأبواب وهذه اشياء بفعل الطبيعة ، والموضوع ومافيه فيزيائي وكيمياء االمواد وطبيعة الأشياء !!!!! ورده بإمتعاض          بإمتعاض..................................................................................................................................................................................
                   فيه الأف والتذمر ، وقال  أنتوا ياالسودانييين دائماً تحبون فلسفة الإقناع!!!!!!.
                   وبعد فترة صمت الجار  بإعتقال !!!!!! ثم ظهر ... وثم أختفي وحتي اللحظة لم نعرف أين هو ؟؟؟؟ وحسب توقعاتي القضية حسمت بحبسه لتجاوزه التجاري الغير مشروع ، واقول علي رأي المثل ( يا غريب كن أديب )
                       ومن جملة نصائحي للجار ، أترك تجارة الغاز وأشتري سيارات  وبيعها وربنا يرزقك بدرهمين أضمن لك من الغاز ومخاطرته ..... بعد استجوبه وهو في مرحلة الكفالة كثق نشاطة ، في تجارة السيارات حسب ماقلت له.
                    وطوق أمام وخلف الفيلا سيارات مستعملة للبيع؟؟؟؟. والأن يشرف علي السيارات  أبوه  وإخوانه ...... طالعين نازلين لاسلام ولاكلام ومن هنا ظهرت العداوة ؟؟؟صبوا جام غضبهم علينا بالويلات الغريبة!!!!!!!!!!.
                   كل يوم سيارتنا في الوكالة وقطع غيار !!!! وطفح كيل زوجي وحاول بيع السيارة.... وذهب لعرضها وإذا بتجار القراميش يبخسون السعر دون الطموح ... وقلت لزوجي صدق أولا تصدق سيارتك ملعوب فيها لعب حقد،
                   وما غير أهل الجار الغائب بالحبس !!!!! نحنا ضحية غدر ... ونحنا ماطرف في الموضوع .... فوضته !!!هي السبب.
                   وبينما نحنا في دوامة السيارة !!!!! ظهرات فنون أرعابية من نوع سخيف ....  يرن جرس الباب .... ولما يطلع زوجي ليعرف من الطارق؟؟؟ لم يجد أحد اً؟؟؟؟؟... وتكررت الحركة مرات ومرات...... وأوقات يرن                  
                جرس الباب الساعة 4 صباحاً وبرضو مافي حد بالباب ؟؟؟؟؟؟.....  وقلت لزوجي دا نوع جديد من الرعب والتطفيش!!!!! وقال لي اسلم حل أفصل الجرس ونخلص من رمة الإزعاج وقد كان ، ارتحنا بعد فصل الجرس من  
                لعبة  الرعب البليد. وعشنا علي اعصابنا ، من السيارة !!وخفنا علي أعمارنا يعمل فيها شىْ يؤدي بحياتنا... وبينما أنا في دوامة تفكيري ... خطر على بالي... إضافة سيكيرتي للسيارة ، ووافقني
                  زوجي ، وذهب إلي مركز زينة السيارات وعمل جهاز التنبيه والقفل المبرمج...وارتحنا ... ولكن ظهر اللص !!!!!!! الذي عبس بالسيارة، وبينما أنا اعد إفطار رمضان في اليوم السابع من الشهر سمعت
                 السيارة تصرخ ، وأطفأت الغاز وأوقفت الطبخ لأعرف من اللامس???! !!.....؟؟؟.        البقية تإتي.
    avatar
    Nadia
    Admin

    المساهمات : 405
    تاريخ التسجيل : 17/04/2010

    رد: برجوازية أم خصوصية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة  Nadia في السبت سبتمبر 06, 2014 3:55 pm



                       خرجت لأعرف من ؟ وللاسف وصلت متأخرة، والتفت يميناً وشمالاً عسي ولعل أجد أثراً  للذي عبث! وانتظرت قليلاً .، وإذا بسيارة تتحرك ببطء فيه استطلاع!.
                       ورحعت لأكمل الطبخ .وبعد نصف ساعة  تكرر إنذار السيارة ! وهرولت  وفتحت الباب في زمن وجيز، وإذا بالسيارة التي شاهدتها في عرض الطريق وخلفها سيارة حمراء
                      في حالة وقوف وإنتظار ! وحاولت أكتب رقم السيارة الأولي ولم اتمكن نسبة لوجود السيارة الحمراء خلفها!. وعلى الفور تأكدت من أن السيارة الاولي هي الفاعله والعابثة .
                     وبعد الإفطار أخبرت كمال بالحاصل ، وفلت له الآن أقدر اقدر الشخص الذي تلاعب بالجرس ممكن يرن الجرس ويصعد ويهرب يختفي الأثر، والهدف الرعب الشيطاني، ويكون
                     المستفيد حقق هدفه بترحلنا! 
                     وفي نفس اليوم بعد صلاة التراويح ونحنا راجعين الى البيت وجدنا سيارة تقف بالقرب من البيت، وقبل اللفة يوجد مطب يهدى من السرعة إجباري، ولما قربنا من السيارة ..كانت السيارة
                    الحمراء التي كانت خلف السيارة الذهبية ، وحللت الموقف بأن الحمراء تتبع للذهبية بمعني اثنين ل واحد ؟!وقلت لكمال لوسمحت هدى من سرعتك شوية ، وحاول تكتب الرقم ، لأنو دي السيارة
                    الكانت مع السيارة الذهبية ، والآن الصورة اكتملت.هؤلاء هم العابثين، وابصم بالعشرة ديل أهل جارك وهم في حالة غيظ من فيض ساعيييين للإنتقام وفاكرين نحنا السبب في ضبط ابنهم والتبليغ عليه!
                   وبصراحة ديل ناس عقلهم ضعيييف فاكرين الإنتقام يشفي قلهم!وناسين التعدي بالتجارة من منازلهم ! والأعجب ! نوع السلعة خطيرة وقاتلة وناسين المسبب ويحاربون السبب! .

                                     
                                                                                        البقية تأتي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 18, 2018 4:16 pm